دروس وحـــــدة التـــــربية التـــــــواصليـــــة والصــــــحـــيـــــــــةخطاطة الدرس الأول : قيـــــــم التواصــــــــــــــل وضـــــوابــطـــــــــهالدرس الخامس: الإيمــــــــــــان والصحـــــــــــــة النفــــسيــــــــــــــيةدروس وحـــــــــدة التربيــــــــة الاقتصـــــــــــادية والماليــــــــــةالدرس الأول: مبــــــدأ الاستخـــــلاف في المــــال في الاســـلامالدرس الثاني: العقـــــــــــود العوضيــــــة الخصـــــــائص والمقـــــــــــــاصدالدرس الثالث: العقــــود التبرعـــيـــــــــة الخصائــــــــص والمقاصــــــــــــدالدرس الرابع: نظـــام الارث في الاســــلام:مقاصــــده أركـــانه وشـــروطه موانعهالدرس الخامس: نظام الارث في الاسلام:الفـــــروض المقــــــررة وأصحابــــــهاالدرس السادس: نظام الارث في الاسلام: التعصيــــــــــب والحجــــــــــبالــــــــــــــــــدروس كاملــــــــــة في ملــــــــــف واحـــــــــدخطــــــــــــــــــــاطــــــــــــــــــات الـــــــــــــــــــدروسخطاطة الدرس الأول: مبدأ الاستخلاف في المالخطاطة الدرس الثاني: العقود العوضية الخصائص والمقاصدخطاطة الدرس الثالث: العقــــــود التبرعية: الخصـــــائص والمقاصـــــدخطاطة الدرس الرابع: نظام الارث في الاسلام:مقاصده أركانه شروطه موانعهخطاطة الدرس الخامس: نظام الارث في الاسلام:الفروض المقررة وأصحابهاالدرس التطبيقي: دراسة للفرائـــــــض في منظومـــــة الرسموكـــــيدرس الأنشطة تأصيـــــــــــــــــــل الفريضـــــــــــةدرس الأنشطة: التصحيــــــــــــــــح والعــــــــــــــولدرس الأنشطة: قسمــــــة التركـــــة بين الورثــــــــــــةخطاطات وخلاصات الكتاب الجديد منــــــــــــــار التربيـــــــة الاســـــلاميةالدرس الأول: قيــــــــــــم التواصـــــــــل وضوابطــــــــــــهالدرس الثاني: من أساليــــب الحــــوار في القـــــــرآن والسنــــــةالدرس الثالث: الاختــــــــــــــلاف وآدابــــــــــه وتدبيـــــــــــرهالدرس الرابع: الإعـــــــــــلام والتوعيـــــــــــة الصحيــــــــــــــةالدرس الخامس: الإيمــــــــــان والصحــــــــــة النفسيــــــــــــــــــةالدرس السادس: العفة ودورها في محاربة الفواحش وحفظ الصحة.الدرس السابع: مبدأ الاستخلاف في المال في التصور الإسلامي.الدرس الثامن: نظام العقــــــود العوضيــــــة- الخصائص والمقاصد
0 comments
Enregistrer un commentaire